رياضة

بالأرقام كيليان مبابي الأخطر أمام ريال مدريد

قضى عشاق و جماهير ريال مدريد ليلة مرعبة بالأمس ، لينتهي مسلسل الرعب برصاصة الصدمة في آخر ثواني اللقاء ، الذي جمع ما بين باريس سان جيرمان الفرنسي و ريال مدريد، ضمن منافسات مباريات الذهاب لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

و كان قد أنتهى اللقاء بفوز الأمراء الفرنسين بهدف دون رد في آخر لحظات المباراة ، بأقدام النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

هدف مبابي ماهو إلا تتويج لتألق النجم الفرنسي المميز كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، فهو كان الأخطر طوال ال 90 دقيقة ، و كان يمثل الخطر الأكبر على دفاعات المرينجي و على مرمى كورتوا .

وقد أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية لذلك ، حيث ذكرت أن كيليان مبابي دمر دفاعات ريال مدريد، والأرقام تؤكد ذلك بدون أدنى شك.

و أوضحت الصحيفة إلى ذلك ، بذكر أرقام مبابي في مباراة الأمس.

سدد كيليان مبابي 7 كرات على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، أربعة منهم على المرمى منهم هدف الفوز.

وخلال أحداث المباراة، تمكن مبابي في المرور من خصومه بنسبة تجاوزت 67%، وهي بالطبع نسبة كبيرة خاصةً وأنك تلعب أمام فريق كبير مثل ريال مدريد.

وأما عن لمس الكرة في منطقة الجزاء، و بحسب الصحيفة الإسبانية “ماركا” فإن كيليان مبابي قد لمس الكرة في منطقة جزاء ريال مدريد 18 مرة خلال أحداث المباراة، وقام بثلاث عرضيات.

عاش جماهير و لاعبي ريال مدريد ليلة مرعبة حقا ، و السبب هذا النجم الفرنسي الشاب ، والذي لا يزال هو الهدف الأول لإدارة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

جدير بالذكر إنه من المقرر أن تقام مباراة الإياب في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي يوم 9 من شهر مارس المقبل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة