رياضة

الزمالك يدفع ثمن الفرص الضائعة في لقاءه أمام بترو أتليتكو ويتعادل إيجابياً

حقق نادي الزمالك تعادلا صعبا أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-2، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

و بالرغم من إستحواذ وضغط الزمالك في الشوط الأول من المباراة، استطاع بترو إتليتكو في إحراز الهدف الأول في الدقيقه 22، هدف عكس سير المباراة، صنعها جراديرل وسجل الهدف جيلسون.

والقائم يحرم الزمالك من هدف محقق في دقيقه 25 ، عن طريق رأسيه للونش وأرتدت إلى فتوح، وظلت سيطرة الزمالك على أرضية الملعب، إلا أن الهجمات المرتدة خطيرة من بترو أتليتكو.

تشهد الدقيقة 33 فرصة هدف محقق عن طريق فتوح، الزمالك يسيطر ولا يسجل وبترو أتليتكو تستثمر أندفاع لاعبي الفارس الأبيض في الهجوم ، ويصنع جراديرل ثاني هدف ويسجله فيدينهو.
محاولات من فريق الزمالك للعودة إلى المباراة وتقليص الفارق، ولكن لم يترجم الزمالك سيطرته إلى أهداف.

أما عن الشوط الثاني؛

محاولات الزمالك مستمرة للعودة وتقليص الفارق، وقام باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بعدة تغييرات ، خروج ماجد هاني ومحمد أوناجم ونزول شيكابالا ويوسف أوباما.

ظل الزمالك يسيطر على مجريات المباراة، ويبحث عن العودة وتقليص الفارق، وظلت فرص كثيرة ضائعة للزمالك، كورة هدف ضائع من بن شرقي في القائم اليمين، ورأسيه أوباما الضائعة في الدقيقه 52 من عمر المباراة .

وأخيراً و بعد محاولات كثيرة وضغط زملكاوي يصنع شيكابالا هدف العودة وتقليص النتيجة عن طريق أوباما لتصبح النتيجة في الدقيقه 57 هدفين لفريق بترو أتليتكو مقابل هدف للزمالك .

تراجع الزمالك بعد الهدف الأول وضغط بترو أتليتكو، وقام بعدة هجمات قوية وخطيرة، ولكن أستعاد الزمالك سيطرته مرة أخرى على المباراة، و مرة أخرى هدف ضائع للزمالك من رأسيه ل يوسف أوباما في دقيقه 67، وخروج سيف الدين الجزيري ودخول عمر السعيد، وتبديل أخير خروج حمزة المثلوثي ودخول رزاق سيسه، وظل الوضع على ما هو عليه.

أربع دقائق وقت بدل من ضائع في المباراة، وآخر هجمة للزمالك في آخر دقيقه في المباراة صنع ريمونتادا زملكاوية عن طريق الونش لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2_2 .

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة