رياضة

أبو جبل لا يمانع فكرة الأحتراف في الدوري السعودي

لفت محمد أبو جبل الأنظار إليه بعد تألقه الرائع مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بنسختها ال 33 في الكاميرون.

يعد أبو جبل هو الحارس الثاني في ترتيب حراس منتخب مصر، ولكنه أثبت نفسه بعد حصوله على الفرصة للمشاركة أساسياً مع الفراعنة في أمم إفريقيا بعد إصابة الحارس الأول محمد الشناوي خلال مواجهة كوت ديفوار في ثمن نهائي البطولة.

وكانت الأندية السعودية من أكثر المهتمين بحارس مرمى نادي الزمالك و منتخب مصر ، و عن فكرة الأحتراف بالدوري السعودي ، قال محمد أبو جبل ، إنه يتمنى الأحتراف في الدوري السعودي وذلك في حالة رحيله عن الفارس الأبيض مع نهاية عقده في الصيف القادم.

وصرح محمد أبو جبل خلال حواره مع صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه يتمنى خوض تجربة جديدة في مكان مختلف في أي دوري سواء أوروبي أو عربي.

وعند سؤال أبو جبل عن إمكانية إنتقاله إلى الدوري السعودي، قال: “أنا واحد من أكبر المشجعين للدوري السعودي ومتابع جيد لأندية كثيرة هناك، وأحب طريقة لعبهم وتفكيرهم، وأتمنى الأحتراف فيه ، حيثُ أن الدوري السعودي يضم عدداً من نجوم الكرة”.

وأكمل أبو جبل قائلاً : “بعد ستة أشهر سينتهي عقدي مع الزمالك وسأكون لاعباً حراً، ومستعد لخوض أي تجربة أحتراف خارج مصر”.

وأبدى أبو جبل رأيه في اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي، و قال : “نجوم كثيرون هناك ولا يمكنني حصرهم، أحب أحمد حجازي الذي تميز مع الإتحاد القوي وكل لاعب مصري محترف في الدوري السعودي هو الأفضل”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة