رياضة

بعد إعلانه أعتزال اللعب دوليًا …ماذا قدم عبد الله السعيد في مسيرته مع منتخب مصر

 

تفاجئ مشجعي الكرة المصرية ظهر اليوم، بإعلان عبد الله السعيد إعتزاله اللعب الدولي، وذلك بعد أيام قليلة من مشاركته مع منتخب مصر الأول لكرة القدم في كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والذي أحتل المنتخب المصري المركز الثاني بتلك البطولة.

وقدم عبد الله السعيد -لاعب بيراميدز الحالي، والذي لعب للإسماعيلي والأهلي من قبل- الكثير للمنتخبات الوطنية في المراحل المختلفة، بداية من منتخبات الناشئين والشباب، حتى المنتخب الأول.

شارك عبد الله السعيد ( 36 عام) مع منتخب مصر للشباب في بطولة الأمم الإفريقية وتأهل مع منتخب مصر للمشاركة بكأس العالم للشباب.

وفيما يلي يعرض لكم موقع القائد سبورت مسيرة عبد الله السعيد الدولية مع منتخب مصر الأول :

– شارك عبد الله السعيد مع منتخب مصر في 55 مباراة، مقسمة كالتالي:

21 مباراة دولية ودية، 13 مباراة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، 12 مباراة ببطولات كأس الأمم الإفريقية، 3 مباريات بكأس العالم 2018، وإجمالا شارك عبد الله السعيد 3486 دقيقة خلال تلك المباريات.

-نجح عبد الله السعيد في المساهمة في 16 هدف ( تسجيل 6 أهداف + صناعة 10 أهداف) خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول في ال55 مباراة في البطولات المختلفة.

– خلال مسيرته مع منتخب مصر، شارك عبد الله السعيد في المباراة بالكامل في 14 لقاء، بينما بدأ في التشكيل الأساسي وتم تبديله خلال المباريات في 12 مباراة، بينما بدأ المباراة كبديل وشارك خلال اللقاءات في 29 مباراة.

– أبرز إنجازات عبد الله السعيد مع منتخب مصر

الحصول على المركز الثاني ببطولة الأمم الإفريقية ، في نسختي 2017 بالجابون، 2021 بالكاميرون، وكذلك قيادته لمنتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا، حيث شكل مع محمد صلاح ثنائي مميز ساهم بشكل كبير في التأهل للمونديال.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة