رياضة

الدوليون يقودون تشكيل الزمالك المتوقع أمام بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

يواجه الزمالك نظيره بترو أتليتكو الأنجولي غداً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويقام اللقاء في تمام الساعة 6 مساءاً بتوقيت مصر، 7 مساءاً بتوقيت السعودية.

ويستضيف المباراة ملعب القاهرة الدولي في أولى جولات النادي الأبيض بدور المجموعات من بطولة أفريقيا، وتذاع المباراة عبر قناة bein sport.

حيث يستعد الزمالك أشد الإستعداد للفوز بالمباراة، حيث قال باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في مؤتمر الصحفي “بطولة دوري أبطال أفريقيا مهمة وكان هناك خيبة أمل بسبب الخروج المبكر العام الماضي والفريق هدفه المنافسة على اللقب ومن هدفنا الفوز بالنسخة الحالية “.

كما أعلن المستشار مرتضى منصور عن تواصله مع الجهات الأمنية المصرية، لحضور عدد من جماهير الزمالك في اللقاء، وبالفعل نجح في الحصول على الموافقة بحضور 5 آلاف مشجع في المباراة، لمؤازرة ودعم الفريق في اللقاء، حيث أنها ضربة البداية وسيكون لها عامل مؤثر في باقي المشوار.

ومن المتوقع أن يقود الدوليون تشكيل الزمالك المتوقع أمام بترو أتليتيكو وهو كالتالي؛-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – شيكابالا.

الهجوم :سيف الدين الجزيري.

أما بالنسبة عن حكام مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو، فقد أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسئولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة.

ويتكون طاقم التحكيم من : الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكم ساحة، أوليفيرا سافاري مساعداً أول، وسليماني أمالديني مساعداً ثانيا، ومحمد عثماني حكماً رابعاً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة