رياضة

أبها يخطف الحزم ويحقق فوزه في الوقت القاتل 

 

تمكن فريق أبها اليوم من تحقيق الفوز على نظيره الحزم ضمن منافسات الجولة ال 20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

حاول فريق أبها استغلال جميع الفرص منذ انطلاقته للقاء من أجل تحقيق النصر وكان الحظ في صالحه وبذلك اقتنص الفريق ثلاث نقاط غالية.

وبدء فريق الحزم بتشكيل هجومي قوي مكنه من تسجيل الهدف الأول في بداية المباراة وافتتح التسجيل اللاعب أسامة الخلف في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة عالية من اللاعب على مرمى الخصم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق الحزم ولكن كان لفريق أبها الكثير من المحاولات على مرمى الخصم من أجل تحسين النتيجة، واستطاع اللاعب فهد الجميعة لاعب خط الوسط في فريق أبها من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني.

وأثناء قرب نهاية اللقاء وحسم الحكم الوقت البدل الضائع استطاع فريق أبها خطف الفوز بفضل اللاعب فهد الجميعة الذي حول النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 5+90 ليقتنص بذلك فريق أبها الثلاث نقاط ويلحق الحزم بالهزيمة.

يذكر أن فريق أبها قد واجه فريق الحزم في خمس مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، استطاع فريق الحزم تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، بينما حقق أبها انتصار وحيد فقط وتعادل في مثله.

وبذلك تواجد فريق أبها في المركز السادس برصيد 28 نقطة، بينما تواجد فريق الحزم في المركز الأخير ” السادس عشر ” برصيد 14 نقطة فقط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة