رياضة

كاليدو كوليبالي ينفي شائعة رحليه بقول لن أغادر…. لن أغادر

نفى اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي شائعة رحليه عن الفريق الإيطالي ، مؤكداً على إستمراره مع الفريق الجنوبي وعدم رحيله في الصيف المقبل.

و بحسب موقع ” توتو نابولي” فقد قال كاليدو كوليبالي، عند سؤاله عن مدى صحة أخبار رحيله عن نابولي في الصيف، خاصة بعد أن أرتبط إسم كوليبالي في السابق باللعب في فريق تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى ليفربول أيضاً،إلا أنه يبدو بأن اللاعب مستمر مع نابولي ، وذلك بحسب ما قاله كوليبالي ، “خذ الأمور بسهولة لأنني لن أغادر، لن أغادر، لقد عدت إلى نابولي وأنا هادئ ومتحمس للعب مجدداً هنا”.

ويعد اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي صاحب 30 عاماً أحد أهم المدافعين في إيطاليا وأوروبا، وذلك لما يعرف عنه بأنه صاحب المستوى الثابت منذ عدة سنوات.

و كان قد تألق كاليدو كوليبالي مع منتخب بلاده السنغال، وكان عنصراً أساسياً في تتويج المنتخب السنغالي ببطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ أسود التيرانجا ، مما دفع كبار أندية أوروبا من جديد للتعاقد معه في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن كوليبالي قد شارك هذا الموسم مع نابولي حتى الآن في 19 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين، وصناعة مثلهما.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة