رياضة

أبو تريكة يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح ولاعبي منتخب مصر

وجه محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل رسالة للاعبي منتخب مصر بسبب ظهورهم الإعلامي بعد خسارة بطولة أمم إفريقيا.

وقال أبو تريكة خلال حديثه في الأستوديو التحليلي لمباراة ليفربول وليستر سيتي عبر قناة بي إن سبورت ” أولا محمد صلاح يكره الهزيمة كأي رياضي متميز لا يريد أن يخسر فما بالك إذا خسر نهائي البطولة أمام ماني وهو كابتن منتخب مصر وكان يحلم برفع الكأس”.

وأضاف “هذه أول مرة يكون فيها كابتن منتخب مصر وخسر النهائي سابقًا في 2017 وأنا أرى أنه كان يجب أن يبتعد قليلًا لكنه عنيد وأنا أعرفه جيدًا وأعلم أنه قال للناس بعد عودته أنه موجود وسيشارك و هذة المرة مختلفة والحزن كبير ونحن كلاعبين سابقين نشعر بما يشعر به لأن اللاعبين بشر ويجب عليهم أن يحزنوا وهذا حال محمد صلاح الآن ولكي يعرف طعم الانتصار فعليه أن يتذوق الهزيمة”.

وأكمل “الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول يفكر أن يجعله وسط المجموعة لكي يخرج من الحالة التي يمر بها سريعًا ولقد رأيت صور محمد صلاح لقد بدا أن وجهه كبر 10 سنوات و كلوب لا يحب أن يكون حزينًا ولذلك احتفظ به على مقاعد البدلاء اليوم واختار الحل الوسط وأعجبتني عقلية اللاعب لأنه حزين بسبب الحصول على المركز الثاني ولا يراه يليق بمنتخب مصر الذي حصد لقب البطولة 7 مرات.

وتابع “المركز الثاني بالنسبة لمصر يعد فشل ودون أن يستاء مني أحد اللاعبين الذين هم أصدقائي وأحبابي أيضًا لكني غير سعيد بظهورهم في القنوات الإعلامية ونعم نحن ندعمكم ونساندكم ونشجعكم لآخر لحظة لكن المركز الثاني فشل وعليهم أن يحزنوا يوم المباراة وبعد ذلك علينا أن نقدر عملهم لكن لا يتم تكريمهم لأن من يستحقون التكريم هم أصحاب المركز الأول ولذلك نحن حصدنا كأس الامم الإفريقية 7 مرات سابقة لأن اللاعبين كانوا مختلفين.

وأختتم “والله لو عدة مليون سنة منتخب مصر مكانه المركز الأول ونحن مقدرين كل شيء لكن لا يصح أن أعاملك كمركز أول وأنت لم تحقق سوى المركز الثاني ، التاريخ لا يذكر إلا الأبطال”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة