رياضة

بعد تألقه في أمم إفريقيا .. أبو جبل يضع شرط لتجديد عقده مع الزمالك

قدم حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك أداء أكثر من رائع في بطولة أمم إفريقيا بعدما أصيب محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأساسي بشد في العضلة الخلفية.

حيث طلب أبوجبل بعد تألقه في أمم إفريقيا من إدارة القلعة البيضاء منحه 15 مليون جنية في الموسم الواحد بدون ضرائب مقابل تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ورصدت إدارة النادي مبلغ 12 مليون جنية للحارس مقابل التجديد، إلى أن رفض أبوجبل هذا العرض وطلب زيادته إلى 15 مليون جنية، وأن تكون مدة العقد 4 مواسم وجاري التفاوض بين الطرفين للوصول إلى حل وسط في ظل رغبة أبوجبل للاستمرار مع ميت عقبة وتمسك إدارة الزمالك ببقائه.

وأنهالت العروض الكثيرة على أبوجبل مؤخراً في مقدمتها عرض من السعودية بعد أدائه الرائع مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية.

وجدير بالذكر بأن الزمالك يستعد لمباراة مهمة للغاية أمام بترو أتليتكو الأنجولي يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة