رياضة

سيد عبد الحفيظ: لا أحب مفردات الحرب ولكن لدينا موقعة أمام بالميراس

أعرب مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ عن سعادته الكبيرة بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد في كأس العالم للأندية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة صدى البلد “كانت مباراة صعبة للغاية في ظروف قاسية ولكن من اليوم الأول كنا نتمنى التوفيق للمنتخب وبإذن الله تكتمل فرحتنا غداً بكأس الأمم الإفريقية”.

وأضاف “في مثل هذه المباريات العالمية تواجه أبطال القارات وكلهم يمتلكون الإمكانيات المؤهلة للعب في كأس العالم للأندية”.

وأوضح “كان لدينا ذكريات سيئة مع مونتيري حيث واجهناه في 2012 وخسرنا 2-0 وفي 2013 وخسرنا 5-1 للأسف، فكان أمامنا التحدي ولدينا غيابات يعرفها الجميع و مونتيري يشارك للمرة الخامسة وهو بطل المكسيك وأمريكا الشمالية، وبالتالي كان التحدي كبيرا ولكن ما أخبرناه لجميع اللاعبين حتى محمد مغربي الصاعد هو أنهم لا يلعبون لسد النقص بل لأنهم لاعبين جيدين وإلا ما كنا لنغامر بهم”.

وأكمل عبد الحفيظ “طالبنا اللاعبين بالتحلي بالثقة و الإجتهاد ، وأتينا وكنا واثقين من وصول المنتخب لأبعد نقطة و هذه الفرصة تأتي لبناء التاريخ من المواقف الصعبة و المباريات السهلة لا تصنع لاعباً كبيرا”.

وعن مواجهة نصف النهائي قال: “سنستعد جيدا لمواجهة بالميراس، كنا قد أقصيناهم في مباراة الثالث والرابع بركلات الترجيح العام الماضي ، وبالتأكيد هم سيأتون متحمسين ومتحفزين و يجب أن نفرح اليوم ثم نستعد غدا”.

وتابع “أقول ذلك طوال الوقت لدينا جماهير مصرية تملأ الملعب كأننا نلعب في استاد القاهرة و أضف إليهم الجماهير الإماراتية المصرية و هم جماهير إماراتية الجنسية ولكن مصرية القلب ولقد دعمونا طوال الوقت”.

وأكمل” نسخة أمم إفريقيا هذه ، واحدة من أقوى البطولات عبر التاريخ ، لقد واجهنا كوت ديفوار في دور الـ16 ثم المغرب في ربع النهائي ثم الكاميرون في نصف النهائي والآن السنغال في النهائي”.

وأختتم “بعد مباراة السنغال بيومين سيكون لدينا موقعة كبيرة وأنا لا أحب مفردات الحرب ولكن سيكون لدينا مباراة كبيرة أمام بالميراس وأتمنى الوصول للنهائي بإذن الله”.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة