رياضة

كاس الاتحاد يدلي بمفاجآته، مانشستر يونايتد خارجها وتشيلسي ووست هام كادوا أن يلحقوا به

ودع مانشستر يونايتد البطولة بعد الخسارة من ميدلزبره بركلات الترجيح. فقد أضاع كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 20 ولكن أنقذ سانشو الموقف بعد مرور خمسة دقائق بتسجيل هدف صنعه برونو فرنانديز.

إلا أن ميدلزبره تعادل في الدقيقة 64 بأقدام ماتي كروكس من صناعة دوكان واتمور، حيث ذهب الفريقان لركلات الترجيح التي استمرت ل8 ركلات أسفرت عن فوز ميدلزبره بعد إهدار إيلانجا لركلته الثامنة.

من الأولد ترافورد مروراً باستامفورد بريدج ننقل لكم ملخص المباراة المثيرة بين تشيلسي وبليموث، فرغم تفوق واضح من تشيلسي إلا أن بليموث سجل هدفاً من رأسية أتت من ضربة ثابتة لعبها Jordan Houghton وسجلها Macaulay Gillesphey في الدقيقة 8.

إلا أن ترجمت تشيلسي سيطرتها بتسجيل التعادل في الدقيقة 41 عن طريق سيزار ازبيليكويتا أهداها له ماسون ماونت.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة كاملة من تشيلسي مع بعض الهجمات السريعة من بليموث ولكن ظلت الخطورة زرقاء، وأضاعت تشيلسي هجمات عدة مما أدى للذهاب لوقت إضافي حسمه ماركوس الونسو في الدقيقة 105. ورفض بليموث الاستسلام وتجرء إلى أن وصل لمنطقة الجزاء بركلة جزاء تعملق فيها كيبا حارس البلوز، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

لم تتوقف المفاجآت بل استمرت في Aggborough Stadium بتقدم كيدرمينستر بهدف بيني من صانعة كاميرون، وأيضاً سيطرة وست هام ولكن لم تسجل إلا في آخر دقيقة أعلن فيها ديكلان رايس عودة وست هام القوية.

وبنفس السيناريو جارود برين يسجل الثاني في آخر دقيقة من الوقت البدل من الضائع.

رغم فوز تشيلسي ووست هام مازالت الكرة الأوروبية وخاصة الإنجليزية هي الأقوى، فنحن لا نرى مثل تلك المنافسة بين فرق الدوري الممتاز وفرق الدوريات الأقل هنا في كورتنا المصرية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة