رياضة

الأهلي يفوز على مونتيري بهدف نظيف في الدور الأول لكأس العالم للأندية 

نجح النادي الأهلي المصري بالفوز على نظيره فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف بهدف دون رد في مستهل مشواره في كأس العالم للأندية، و التي تقام بدولة الإمارات في الفترة ما بين 3 إلى 12 فبراير.

بدأت المباراة وسط هجمات عديدة من الفريقين وأضاع كلا الفريقين عدد من الهجمات الخطيرة.

أضاع حسين الشحات أول أهداف المباراة بعد أن أنفرد بالحارس، ولكنه تباطأ في وضع الكرة بالشباك ، ومن ثم أضاع طاهر محمد طاهر فرصة أخرى وسرعان ما رد الفريق المكسيكي وأضاع فرص خطيرة هو الأخر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأت أحداث الشوط الثاني وسط العديد من الهجمات للمارد الأحمر ، وبعد تبادل الكرات أرسل علي معلول كرة عرضية أعادها المدافع ليجد محمد هاني المرمى فارغ ويضعها في الشباك ليعلن عن تقدم النادي الاهلي على الفريق المكسيكي في الدقيقة 53 من عمر المباراة .

تمركز لاعبي النادي الأهلي في موقع المدافع ودافع بشراسه عن شباكه طيلة النصف ساعة المتبقية ، وأزدادت الهجمات المكسيكيه، واستطاع علي لطفي في إخراج رأسيه مهاجم الفريق المكسيكي إلى ركلة ركنية في إنقاذ صعب للغاية.

استطاع الأهلي تنفيذ الهجمة المرتدة على أكمل وجه ولكن اللمسه الأخيرة لم تكن على أكمل وجه، وأضاع لاعبي الفريق الأحمر فرص كثيرة لقتل المباراة وتهدأت الأعصاب.

و تنتهي المباراة بعد أن أضاف حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل من ضائع، لتأتي في هذه الدقائق الإضافية فرصة ركلة حرة مباشرة من على قوس منطقه الجزاء لفريق مونتيري المكسيكي ، إلا أن لاعب الفريق المكسيكي يسدد الكرة بعيد عن شباك علي لطفي ، ويعلن الحكم نهاية المباراة، و بصافرة النهاية يتم إعلان صعود الأهلي إلى نصف النهائي من البطوله.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة