رياضة

نجم الزمالك يجري اختبار طبي لتحديد موقفه من العودة للتدريبات

بعد غياب عن بطولة كأس رابطة الأندية وخروج الزمالك من البطولة يجري طارق حامد إختبار طبي لمعرفة موقفه من العودة للفريق والمشاركة في أول مباراة للزمالك فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان طارق حامد يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة وهذه الإصابة حرمته من المشاركة مع الزمالك فى بطولة كأس رابطة الأندية.

حيث قام اليوم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بالقلعة البيضاء بعمل إختبار طبى لطارق حامد، ويحدد الجهاز الفني موقف طارق حامد من العودة للتدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم 12 فبراير المقبل.

وجاءت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا كالتالي وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

ويعود الفريق اليوم للتدريبات الجماعية، حيث كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، بإستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة