رياضة

موعد مباراة الكاميرون و بوركينافاسو اليوم لتحديد المركز الثالث 

يستعد منتخب الكاميرون مستضيف كأس الأمم الأفريقية 2022،لمواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو في مباراة تحديد المركز الثالث، مساء اليوم السبت ، تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وقد فقد منتخب بوركينا فاسو فرصته في الوصول للمباراة النهائية ، بعد أن لحقت به الخسارة في دور نصف نهائي أمم أفريقيا على يد المنتخب السنغالي بنتيجة 3-1، يوم الأربعاء الماضي.

وعلى الجهة الأخرى ، خرج منتخب الكاميرون مستضيف البطولة، بخسارته أمام منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 ، يوم الخميس الماضي .

وتعد مواجهة اليوم هي الثانية للمنتخبين في هذه النسخة من الكان الإفريقية ، حيث تقابل المنتخبان في البطولة، في إفتتاح كأس الأمم الأفريقية يوم 9 يناير الماضي، والذي أنتهى بفوز أصحاب الأرض منتخب الكاميرون بنتيجة 2_1.

هذا وقد كلفت لجنة الحكام في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الدولي المغربي، رضوان جيد، مهمة قيادة مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس إفريقيا بالكاميرون، و يعاونه كلا من مواطنيه ، لحسن أزكاو، ومصطفى أكركاد، فيما أسندت مهمة إدارة تقنية التحكيم بالفيديو “الفار”، للتونسي هيثم قيراط، والجزائري لحلو بنبراهام.

تنطلق المباراة والتي يستضيفها ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في تمام

الساعة 8.00 مساءً بتوقيت تونس و الجزائر و المغرب

الساعة 9.00 مساءً بتوقيت القاهرة و الخرطوم

الساعة 10.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة.

تنقل أحداث المباراة عبر قناتي

bein sports max 1HD

bein sports max 2HD

يقوم بالتعليق المعلق الرياضي المغربي جواد بده.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة