رياضة

سلة الزمالك تستعد لمواجهة بطل إسبانيا 

قام الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة السلة، اليوم الخميس على صالة مركز شباب الجزيرة بمواصلة تدريباته ،وذلك بعد أن تم نقل مران الفريق اليوم من صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء إستعدادا لمواجهة سان بابلو بورجوس الإسباني في إفتتاح كأس العالم للأندية، والتي تقام في الفترة ما بين 11 فبراير حتى 13 فبراير الجاري.

ويلتقي الفريق منتخب ليبيا الأول غداً في تمام الثامنة مساءً، من أجل الإستعدادات الخاصة للفريق قبل إنطلاق كأس العالم للأندية.

وقد أستقرت قرعة بطولة كأس العالم لكرة السلة للأندية عن وقوع نادي الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

و مباراة النصف النهائي الأخرى سوف تجمع ما بين فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

وذلك بعد أن تقرر إقامة المباراة النهائية يوم 13 فبراير المقبل.

حيث أن الجهاز الفني لسلة الزمالك بقيادة : الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا ، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إدارياً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة