رياضة

تشافي يستبعد داني ألفيس من قائمة برشلونة الأوروبية ويختار الثلاثي الهجومي الجديد

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز عن قائمة الفريق التي أرسلها إلى الإتحاد الأوروبي للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” للموسم الحالي والتي ضمت 32 لاعباً بينهم ثمانية من الفريق الرديف.

و كان قد تعاقد نادي برشلونة في فترة الإنتقالات الشتوية مع أربعة لاعبين،ووفقا لقواعد الإتحاد الأوروبي لا يحق لبرشلونة تسجيل إلا ثلاثة لاعبين فقط، حيث قرر تشافي أستبعاد اللاعب دانى ألفيس، واستدعاء أداما تراوري، أوباميانج ، وفيران توريس .

وقرر برشلونة ضم الثلاثي الشاب توريس وتراوري وأوبا، والتضحية باللاعب ألفيس صاحب الـ38 عاماً.

وكان قد أنهى برشلونة أتفاقه فى الأيام الماضية مع نادي وولفرهامبتون لضم أداما تراوري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء بـ30 مليون يورو.

نجح برشلونة فى تدعيم خط هجوم الفريق بنجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فيران توريس، بعدما أعلن تعاقده رسمياً مع اللاعب بعقد يمتد حتى عام 2027، خلال سوق الإنتقالات الشتوية المنقضي.

وكلفت صفقة ضم فيران توريس من مانشستر سيتي، خزينة برشلونة مبلغ 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 مليون متغيرات، وقيمة الشرط الجزائي فى عقده تصل إلى مليار يورو.

وجاء إنتقال أوباميانج في صفقة إنتقال حر إلى برشلونة في أخر أيام ميركاتو شتاء 2022 ليقصي ألفيس من قائمة فريقه الأوروبية في اللحظة الأخيرة.

وجاءت التضحية بألفيس بسبب حاجة برشلونة لدعم هجومي، بعد إصابة أنسو فاتي مهاجم الفريق الأول حالياً، وقبلها أعتزال سيرجيو أجويرو، وعدم وضوح الرؤية للفرنسي عثمان ديمبلي، وضعف أرقام الثنائي الهولندي لوك دي يونج وممفيس ديباي.

يذكر أن برشلونة لديه مواجهة من العيار الثقيل في ملحق الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي ضد نابولي الإيطالي يومي 17 فبراير الحالي و24 من الشهر ذاته.

وجاءت قائمة برشلونة فى الدورى الأوروبي كاملة، كالآتي:

تير شتيجن – دست – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – سيرجيو بوسكيتس – ريكي بويج – عثمان ديمبلي – ممفيس ديباي – أنسو فاتي – أداما تراوري – برايثوايت – نيتو – لينجليت – بيدري – فرينكي دي يونج – جوردي ألبا – فيران توريس – سيرجي روبيرتو – لوك دي يونج – أوسكار مينجويزا – أومتيتي – إريك جارسيا – أوباميانج – نيكو جونزاليس – جافي – بالدي – ألفارو سانز – أرناو كوماس – تيناس – أخوماش – أسترالاجا أرانجورين – أليخاندرو أوريلانا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة