رياضة

مصطفى عسل يشكر الأهلي وجماهيره بعد تقدمه في التصنيف العالمي للاسكواش

قامت رابطة محترفين الاسكواش PSA بإعلان التصنيف الجديد للاعبين لشهر فبراير الحالي عبر الموقع الرسمي لها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتقدم لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي مصطفى عسل في التصنيف العالمي ليصل إلى المركز الرابع كأفضل مركز يصل له في مشواره الاحترافي حتى الآن.

واحتل مصطفى عسل في الشهر الماضي المركز الخامس.

وعبر مصطفى عسل عن شدة سعادته عبر صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً “الحمدالله دائماً ما أعتقد أنه لا يجب الاهتمام بالتصنيف لأني مؤمن بأن الصعود إلى القمة هو الهدف الأسمى والالتفات إلى أي أمور أخرى قد تعرقلك تماماً كمن يتسلق الجبل فالقاعدة الأولى دائماً لا تنظر أبدا تحت قدميك”.

وأضاف “‎لكن وبكل صراحه غلبتني مشاعري وأحاسيسي بعد الإعلان عن تصنيفي الجديد واختلطت مشاعري وغمرتني لذه لم أشعر بها من قبل وبالنسبة للظروف الحالية المحيطة أعتقد أن نفس الشعور ينتاب عائلتي وفريقي بالكامل والجماهير العظيمة التي تقف خلفي دائما في المرة قبل الحلوة”.

واختتم البطل قائلاً “معا إن شاء الله لتحقيق حلمنا المنشود في التربع على عرش اللعبه لأننا نستحق ذلك ونقدر على تحقيقه سويًا وكل الشكر والتقدير للراعي الرسمي والنادي الأهلي العظيم”.

وتوج مصطفى عسل مؤخراً ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة