رياضة

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس بعد عودة الغائبين 

 

يستعد منتخب تونس اليوم لمواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو، في مباراة ينتظرها كل عشاق المنتخب التونسي ، وذلك ضمن مُنافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 2021.

تقام المباراة على ملعب “رومدي أدجيا” ،بمدينة جاروا الكاميرونية ، تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس ، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

و كان قد نجح منتخب تونس في التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعدما فاز على نظيره منتخب نيجيريا في الدور ثمن النهائي بهدف نظيف .

بينما جاء تأهل منتخب بوركينا فاسو إلى الدور ربع النهائي، بعد التغلب بصعوبة على منتخب الجابون في الدور ثمن النهائي بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

جاءت نتيجة التحاليل الطبية التي خضع لها عدد من بعثة منتخب تونس المتواجدة في مدينة دوالا، سلبية مسحات المدرب منذر الكبير واللاعبين محمد علي بن رمضان وأمين بن حميدة، اللذان كانا غائبين لفترة طويلة بسبب كوفيد-19 .

وقد سجل محمد علي بن رمضان، إنضمامه لتدريبات منتخب تونس، بعدما تغيب لمدة 12 يومًا؛ بسبب فيروس كورونا.

وقال بن رمضان في تصريحات له للبعثة الإعلامية التونسية في مدينة جاروا: «الحمد لله أنني شفيت من الفيروس اللعين بعد فترة تعتبر طويلة ولم تكن سهلة لأنه فرض عليَّ أن أبتعد عن بقية اللاعبين، لذلك كنت أشعر بحسرة كبيرة».

شارك محمد علي بن رمضان، في مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، والتي فاز فيها منتخب تونس على موريتانيا 4_0 ، قبل أن يصاب يوم 17 يناير بفيروس كورونا، ويبقى في العزل بمدينة دوالا.

و بعودة منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي و باقي لاعبي المنتخب ، يتوقع إن يخوض الكبير مواجهة بوركينافاسو بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

خط الدفاع: محمد دراجر – بلال العيفة – ديلان برون – علي معلول.

خط الوسط: أنيس بن سليمان – إلياس السخيري – عيسى العيدوني.

خط الهجوم: وهبي الخزري – سيف الدين الجزيري – يوسف المساكني.

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات “bein sports” ، و بالتحديد عبر قناة beIN Sports max 1HD

يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي “رؤوف خليف”.

يطلق حكم المباراة صفارته معلنا عن بداية المباراة في تمام

الساعة 8.00 بتوقيت تونس و الجزائر و المغرب

الساعة 9.00 بتوقيت مصر و السودان

الساعة 10.00 بتوقيت السعودية و قطر

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة