رياضة

بوركينا فاسو صاحبة الحظ أمام تونس

يلتقي منتخب تونس نظيره منتخب بوركينا فاسو في تمام التاسعه من مساء الغد على ملعب رومدي اديجا في إطار مباريات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامه حالياً في الكاميرون، و التي تبث عبر قنوات bein Sports .

تواجه المُنتخبين من قبل في ست مباريات، نجح منتخب تونس في تحقيق الفوز بمباراة واحدة، بينما حسم منتخب بوركينا فاسو ثلاث مباريات لصالحه ،وخيم التعادل بينهم على مباراتين.

سجل منتخب تونس في شباك بوركينا فاسو 14 هدف، بينما سجل منتخب بوركينا فاسو في شباك منتخب تونس 15 هدف.

صعد المنتخب التونسي إلى ربع النهائي بعد أن فاز على المنتخب النيجيري بهدف دون رد، بينما أستطاع منتخب بوركينا فاسو التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

شهد المنتخب التونسي لعودة بعض مصابي فيروس كورونا المستجد ومن أبرز اللاعبين علي معلول و  غيلان الشعلالي وعلي العابدي و محمد علي بن رمضان ومحمد أمين بن حميده و عيسى العيدوني والمدرب منذر الكبير.

ومن المتوقع دخول المنتخب التونسي بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

الدفاع: محمد دراجر – بلال العيفة – منتصر طالبي – أسامة الحدادي.

الوسط: عيسى العيدوني – إلياس السخيري- بن سليمان.

الهجوم: يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري – حمزة رفيعة.

ومن المتوقع دخول منتخب بوركينا فاسو بنفس تشكيل المباراة السابقة المكونة من:

حراسه المرمى : كوفى

خط الدفاع : كابورى_  ستيف ياغو _ تابسوبوا _  دايو

في خط المنتصف : سنجاري غويرا _ إبراهيم توري

في خط الهجوم : تراوري _دانغو واتارا _ حسن باندي

أستطاع المنتخب التونسي أن يصمد أمام طوفان هجمات من المنتخب النيجيري وأستطاع إحراز هدف الفوز عن طريق يوسف المساكني في الدقيقه  47،   وقام حكم المباراة بطرد ألياس أووبي لاعب المنتخب النيجيري في الدقيقه 66 من المباراة.

و قد نجح المنتخب البور كيني في الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 بعد أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 2_2 ،في 120 دقيقه حماسية كاد أحد المنتخبين أن يقتنص بطاقه العبور لدور ال 8 في المباراة .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة