رياضة

المنتخب التونسي يستعيد رباعي المنتخب و منذر الكبير

يستعد المنتخب التونسي لمواجهة منتخب بوركينافاسو غداً السبت ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس أمم إفريقيا ، و بحسب تقارير صحفية اليوم ، تلقى منتخب نسور قرطاج وكل مشجعي المنتخب التونسي خبر سعيد هذا اليوم ، وهو تعافي 4 لاعبين من منتخب تونس من فيروس كورونا، ليكونوا جاهزين لمواجهة منتخب بوركينا فاسو ، فى جاروا بالدور ربع النهائي من منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021.

وبحسب ما صرحت به إذاعة “موازييك إف إم” التونسية، فإن الرباعي محمد على بن رمضان وغيلان الشعلالي وعلي العابدي وعيسى العيدوني تعافوا من فيروس كورونا.

هذا بالإضافة إلى أن المنتخب التونسي قد أستبعاد خدمات منذر الكبير المدير الفني للمنتخب، بعدما غاب عن المباراة الماضية ضد نيجيريا في دور ال 16 بسبب إصابته بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن المنتخب التونسي قد نجح في حجز مقعده في دور ال 8 لبطولة كأس أمم إفريقيا بعد أن حقق مفاجأة و الفوز على منتخب نيجيريا بهدف دون رد، في الدور الـ16 من البطولة القارية .

بينما تمكن منتخب بوركينا فاسو في اللحاق بالدور ربع نهائي الأمم الإفريقية ، بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، وكان قد أنتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وذكر أيضاً أن الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة السنغال ضد غينيا الأستوائية ، و التي تجمع المنتخبين بعد غداً الأحد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة