رياضة

يوفنتوس يحسم الصراع ويقترب من الإعلان عن ضم فلاهوفيتش

أقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من حسم الصراع والسباق حول التعاقد مع المهاجم الصربي الشاب دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي.

ويبدو أن الإعلان الرسمي عن ضم فلاهوفيتش لنادي السيدة العجوز سيكون اليوم او غداً على أقصى تقدير، حيث وصل المهاجم الشاب الأن إلى مقر نادي يوفنتوس تمهيدا لإجراء الكشف الطبي، مما يعني وصول يوفنتوس إلى إتفاق مع اللاعب ونادي فيورنتينا الإيطالي حول الصفقة.

وكان فلاهوفيتش هدفا للعديد من الأندية الإنجليزية منها مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسي، إلا أن يوفنتوس نجح في الفوز بسباق التعاقد مع الموهبة الصربية الشابة.

وكان فلاهوفيتش صحاب ال22 عام قد إنضم إلى صفوف فيورنتينا الإيطالى قادماً من بارتيزان الصربي مطلع موسم 2018 مقابل 1.95 مليون يورو، ليتألق اللاعب بشدة، ويصبح هدفاً للأندية الأوروبية الكبرى.

شارك فلاهوفيتش مع فيورنتينا في الموسم الجاري في 24 مباراة، نجح خلالهم في المساهمة ب 24 هدف ( سجل 20 هدف+ صنع 4 أهداف)، ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي حتى الآن.

إجمالا شارك اللاعب مع فيورنتينا في 108 مباراة، سجل خلالها 49 هدف وصنع 8 أهداف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة