رياضة

أحمد سامي: من الصعب قطع إعارة بيكهام لأننا بحاجة لخدماته 

أكد أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة صعوبة قطع إعارة أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق، وعودته للأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وصرح كابتن سامي لقناة أون تايم سبورتس عقب نهاية لقاء الأهلي أن بيكهام أبلغه باتصال موسيماني به، وأكمل أنه من الصعب عودة بيكهام لهم، لأنه يعتمد عليه حتى نهاية الموسم، بيكهام سيكون المدافع رقم رقم واحد، فهو ذكي تكيتكيا وقوي وسريع، وتابع أنه من سنة ونصف، قلت إن محمد عبد المنعم سيكون رقم واحد في الدفاع.

وقال أن المباراة كانت جيدة مع فريق كبير كأداء ونتيجة، ثلاث نقاط جعلتنا في الصدارة، ولدينا مباراة مع المقاولون العرب، وسنحاول أمام مدربهم الجديد، الوصول للمربع الذهبي لكن دون ضغط.

وأشار إلى أنه لابد من وجود هدوء مع اللاعبين، نعمل بنظام واحد، سواء بالدفاع ثم المرتدات بشكل منظم واللاعبين باتوا يحفظون ذلك، لم نقدم ذلك بنسبة 100%، لكن خلقنا مساحات وهو ما نسعى له مع أي فريق.

ويذكر أن سموحة ارتفع رصيده إلى سبع نقاط، بعد الفوز أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، مرتقيا للمركز الأول، بفارق نقطة عن نادي الإسماعيلي، وتزيل نادي الأهلي ترتيب مجموعته بثلاث نقاط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة