رياضة

الشوط الأول… المغرب تتعادل في اللحظات الأخيرة مع مالاوي

نجح منتخب المغرب في إنهاء الشوط الاول متعادلا مع منتخب مالاوي 1-1، في المباراة التي يستضيفها ملعب أحمدو اهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن مباريات ثمن نهائي بطولة الأمم الإفريقية الجارية حاليا بالكاميرون.

فاجئ منتخب مالاوي الجميع وخطف زمام المبادرة، ونجح في مباغتة منتخب المغرب مبكرا، بعد أن استطاع جابادينو مهانجو أن يسجل أحد أفضل أهداف البطولة حتى الآن، بعد أن استغل تقدم حارس المرمى المغربي ياسين بونو ، ليسدد مهانجو كرة متقنة من بعد منتصف الملعب بقليل إلى داخل الشباك، معلنا عن هدف التقدم لمنتخب مالاوي في الدقيقة 7.

بعد الهدف شهد الشوط الأول طوفان هجومي مغربي، من خلال الاستحواذ على الكرة، ومحاولة الوصول لمرمى مالاوى بشتى الطرق، سواء من خلال اللعب على اطراف الملعب أو التسديد عن طريق أدم ماسينا أو يوسف النصيري.

في الدقيقة 33 منعت العارضة تسجيل هدف التعادل للمغرب، بعد أن سدد المدافع رومان سايس كرة قوية ارتدت من العارضة، أعقبها بدقيقة أنظار يوسف النصيري فرصة أخرى بعد أن وصلت له الكرة وسط ارتباك في دفاع مالاوي، لكنه سدد كرة ضعيفة أمسكها حارس مرمى مالاوي تشارلز ثومو بسهولة.

في الدقيقة 41 ، تصدى القائم الأيمن لتسديدة أشرف حكيمي من داخل منطقة الجزاء ،لتضيع فرصة هدف محقق أخر لمنتخب المغرب.

أخيرا استطاع يوسف النصيري إدراك هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، من رأسية متقنة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة