رياضة

 حقيقة الأنباء المتداولة عن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي 

كشف رئيس الإتحاد الجزائري اليوم الكابتن” شرب الدين عماره” ، عن حقيقة الخلافات بينه وبين جمال بالماضي ، وأوضح عماره أن المدرب باقي مع المنتخب ومستقبله ليس مرتبطاً بكأس الأمم الإفريقية.

وأوضح رئيس الإتحاد أيضاً من خلال برنامج ” اللعيب ” على قناة ( mbc مصر ) : إن مستقبل المدرب بلماضي لم يكن مرتبطاً ببطولة محددة، بلماضي موجود مع المنتخب حتى بطولة كأس العالم ، وأكد أنه سعيد بتولي جمال بالماضي القيادة الفنية وأشاد بالأداء الجيد الذي يقدمه مع المنتخب الجزائري.

وأضاف عماره : مازال المدرب جمال بالماضي يقدم كل مالديه من أجل مصلحة المنتخب وذلك قبل مواجهة الكاميرون في المباراة الفاصلة بينهما، لنهائيات كأس العالم ، وأن علاقتنا كإتحاد مع المدرب جمال بلماضي جيدة، ولا صحة لما تردد عن أنباء كاذبة بشأن خلافتنا معه وهو باقي مع المنتخب في تصفيات المونديال.

و أكمل شرب الدين عماره حديثه بإقتراح قال فيه : بأقترح إقامة بطولة الأمم الإفريقية لعام 2027 على الأراضي الجزائرية، ونعمل من الأن لأجل إتمام البطولة على أرضنا.

وتابع : أن القرعة جعلت منتخب الجزائر يصطدم مع منتخب الكاميرون ولكن نحن قادرون على المنافسة وسوف نذهب إلى كأس العالم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة