رياضة

مدرب نيجيريا أوستن ويجوافوين : منتخب تونس فريق نموذجي ولا يجب الإستهانة به

يستعد المنتخب التونسي لمواجهة المنتخب النيجيري ، يوم الأحد القادم ، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

تعد مواجهة النسور الخضراء النيجيرية بكل الحسابات الحالية صعبة ، ف نسور قرطاج ظهرت بشكل غير مرضي للجماهير التونسية على مستوى الأداء ، و مما يزيد الأمر صعوبة أنتشار فيروس كوفيد-19 بين صفوف المنتخب إلى أن وصل إلى إصابة المدير الفني منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي.

وقد تمكن منتخب تونس في التأهل لدور ال 16 من ضمن أفضل 4 ثوالث بالبطولة ، بعد أن أحتل ثالث المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على موريتانيا و تلقي هزيمتين أمام منتخبي مالي و غامبيا.

على الجانب الأخر منتخب نيجيريا صاحب العلامة الكاملة ، النسور الخضراء النيجيرية أول المجموعة الرابعة بالفوز في الثلاث مواجهات بدور المجموعات ، والمنتخب الوحيد صاحب ال 9 نقاط في الكان الإفريقي.

و عن مواجهة منتخب تونس ، فقد حذر أوستن إيجوافوين المدير الفني للمنتخب النيجيري من صعوبة مباراة منتخب بلاده في دور الـ16 ضد منتخب تونس التي تقام الأحد المقبل، الساعة 8.00 بتوقيت تونس ، الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة.

وقال مدرب نيجيريا في تصريحات لقناة NFF النيجيرية: “لقد عانى منتخب تونس من الصعود والهبوط في مباراتهم الأولى التي أنتهت بطريقة درامية ، فقد فشلوا في تسديد ثلاث ركلات جزاء أحتسبت لهم ، وخسروا مباراتين أيضًا في اللعب المفتوح، وخسروا أمس بفارق ضئيل قرب نهاية المباراة”.

و أضاف أوستن بقوله: “بالنسبة لهم بعد أن تأهلوا لمرحلة خروج المغلوب، ستكون مباراة كرة مختلفة لأن دور الـ 16 إذا لم تحصل عليها فأنت خارج، وإذا نجحت ستصل إلى الدور ربع النهائي”.

واختتم قائلاً : “ستكون مباراة مختلفة جداً لأنهم من الناحية الفنية جيدون جداً وهم سريعون أيضاً ، فريق نموذجي من شمال أفريقيا، لذلك سنجد طريقة لمعرفة كيفية مواجهتهم والفوز في نهاية اليوم”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة