رياضة

الباطن يفشل في تحقيق فوز غالي على الهلال ويتعادل معه إيجابياً، وفوز صعب للنصر على التعاون

 

استمرت منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي اليوم، وفي منافسات اليوم الثاني من الجولة شهدنا أربع لقاءات بين الأندية المحترفة انتهت المنافسات بانتصار واحد وتحقيق التعادل في مباراتين.

افتتح اليوم فريق الهلال ونظيره الباطن، وتزين باللقاء ملعب نادي الباطن الذي حاول استغلال عنصر الأرض والجماهير ولكن سيطر التعادل علي اللقاء، وانتقلت لنا صافرة الحكم في تمام الساعة 3:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نجح فريق الباطن في تحقيق الهدف الأول في مرمى الخصم في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول فسجل الهدف اللاعب فابيو أيرو لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الباطن، ولكن فريق الهلال السعودي لا يقبل الهزيمة فجاء اللاعب بافيتيمبي غوميز بهدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين واقتسام النقاط بينهم.

ويعتبر ذلك التعادل هو الثالث بين الفريقين، فقد تواجهه في تسع مباريات، حقق فريق الهلال فيهم الفوز في 6 مباريات، ولم يستطيع الباطن تحقيق أي نصر أمامها بل تعادل معها في 3 مباريات.

وأصبح فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 31 نقطة، بينما تواجد فريق الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

وتزين ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز بثاني لقاء في اليوم جمع بين فريق التعاون ونظيره النصر، وانطلقت صافرة الحكم من أرض الملعب في تمام الساعة 3:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وانتهى اللقاء بفوز فريق النصر بهدف نظيف مقابل لا شيء، ويعتبر ذلك الفوز لفريق النصر هو ال 15 في تاريخ مواجهات الفريقين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وقد تواجه الفريقين في 23 لقاء، حقق فيهم فريق النصر الفوز في 15 مباراة، بينما حقق فريق التعاون الانتصار في 4 مواجهات فقط، وتعادل الفريقين في 4 مباريات.

وبذلك الفوز تواجد فريق النصر في المركز الثاني برصيد 35 نقطة فقط يفارقه عن المتصدر اتحاد جدة ثلاث نقاط فقط، بينما تواجد فريق التعاون في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة