رياضة

مهاجم كوت ديفوار: الجزائر كانت بحاجة إلى الانتصار ولكن لسوء حظهم أنهم واجهوا منتخبنا

صرح مهاجم منتخب كوت ديفوار وفريق أياكس الهولندي “سيباستيان هالير” على أن منتخب كوت ديفوار سيقاتل بكل أسلحته حتى يفوز بكأس أمم أفريقيا 2021.

وقال ذلك بعدما فاز على منتخب الجزائر في مباراة أمس التي انتهت أحداثها بنتيجة 3-1 لمنتخبه، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب كوت ديفوار لمواجهة منتخب الفراعنة في الدور ال 16 يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

وصرح هالير هذه التصريحات عبر شبكة Frat Mat الإيفوارية وقال “دخلنا مباراة الجزائر أمس ونحن في رؤوسنا تحقيق الفوز فقط نحن كوت ديفوار ونريد الذهاب أبعد ما يمكن والفوز بهذا الكأس”.

وتابع حديثه “مباراة الأمس لم تكن سهلة على الإطلاق لقد واجهنا فريقًا جيدًا حقًا يمتلك إمكانات كبيرة كانوا بحاجة إلى الانتصار من أجل الاستمرار ولكن لسوء الحظ واجهوا كوت ديفوار والتي لا تتنازل عن كرامتها”.

وأكمل “الآن سنبدأ الجزء الأصعب من البطولة علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة ومباراة تلو الأخرى من خلال الاستمرار في التركيز على هدفنا المتمثل في الفوز في كل مباراة”.

وأختتم تصريحاته قائلاً “نحن لدينا طموح في الوصول إلى نهائي هذه المسابقة نحن كوت ديفوار ونريد تحقيق شيء ولدينا مجموعة مكونة من عدة لاعبين موهوبين يعيشون بشكل جيد فلماذا لا نبذل قصارى جهدنا؟”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة