رياضة

فيروس كورونا يضرب لاعبي النادي الأهلي و الخطيب يعاني

شهدت الفترة الماضية أنتشار كبير لفيروس كورونا بشكل عام وسريع بين صفوف الفرق الرياضية وخاصة داخل النادي الأهلي.

وتم التأكيد اليوم إصابة ثنائي من رجال الطائرة بالنادي الأهلي وهما أحمد سعيد ومحمد عسران بفيروس كورونا المستجد، بعدما أجروا مسحة طبية قبل مباراة الفريق أمام جزيرة الورد، و التي من المقرر أن تنطلق يوم غد الجمعة ، ضمن منافسات بطولة كأس مصر للكرة الطائرة.

و بهذا يعاني رئيس نادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب من مشكلة كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف الفريق ،وهذا الأمر جعل عضو مجلس الإدارة الدكتور محمد شوقي يحث بضرورة البحث عن حل لهذه المشكلة وفي أسرع وقت ممكن و بالمواجهة القصوى للحد من أنتشار فيروس كورونا.

ويخضع كلا من الثنائي المصاب للعزل الصحي في الوقت الحالي حتى تتحول نتيجة المسحة الطبية الخاصة بهم إلى النتيجة السلبية .

وشدد محمود الخطيب على ضرورة الألتزام بالإجراءات الإحترازية وإتباعها جيداً من أجل الحد من أنتشار فيروس كورونا بين صفوف الفرق الرياضية.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريق الأهلي وفريق جزيرة الورد غداً، على ملعب “جزيرة الورد” ضمن منافسات الدور ال 32 لبطولة كأس مصر لكرة الطائرة.

وجدير بالذكر أن فريق الطائرة للنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق إسكندرية للبترول في المباراة التي جمعتهم في بطولة الدوري.

ويقع فريق الأهلي في بطولة كأس مصر للطائرة رجال في المجموعة الأولى بجوار كلا من: سبورتينج،هليوبوليس،الزهور،الإعلاميين،إسكندرية للبترول.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة