رياضة

صدمة جديدة داخل صفوف الأهلي قبل كأس العالم للأندية 

كشف منذ قليل الإعلامي الكبير أحمد شوبير، عن مدة غياب اللاعب المغربي بدر بانون ، مدافع فريق الأهلي ولاعب المنتخب المغربي.

وقد أصيب اللاعب بفيروس كورونا المستجد لمرتين متتاليتين خلال الفترة الماضية.

وصرح شوبير في إذاعة صباح اليوم: أن بدر بانون أصبح بشكل رسمي خارج بطولة كأس العالم للأندية.

و أكمل شوبير حديثه: أن اللاعب بدر بانون يعاني من إلتهاب شديد في عضلة القلب ، وهذا يعني أنها أزمة صحية قد تتسبب في غياب اللاعب عن أرض الملعب لمدة 3 شهور.

وأضاف شوبير: أن أحد مسؤولي المارد الأحمر تواصل مع مسئول في نادي بايرن ميونخ من أجل الإستعانة بخبرتهم في مواجهة تلك الإصابة، حيث تعرض أحد لاعبي البايرن لتلك الإصابة وغاب عن أرض الملعب لفترة من الوقت.

ويعاني فريق الأهلي في الوقت الحالي من غياب ثنائي قوي في خط الدفاع، وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي بأحدى مباريات المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية ،مما يجعله يغيب عن أرض الملعب لفترة طويلة ، بالإضافة لإصابة جديدة وهي إصابة بدر بانون.

وتحدث الكابتن أحمد شوبير عن مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي ، وقال : أن اللاعب لا يفكر في العودة إلى مصر حالياً ولكن سوف يعود بعد إكمال مسيرته الإحترافية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة