رياضة

مدرب كوت ديفوار يستعد جيداً لمواجهة الجزائر غداً 

 

علق منذ قليل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار ” باتريس بوميل ” على المواجهة التي تجمعه مع منتخب الجزائر غداً الموافق 20 من يناير الجاري ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الافريقية.

وأشار المدير الفني إلى سعيه نحو تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الجزائر، ودرسنا كل مراكز منتخب الجزائر بدقة حتى نتمكن من التغلب عليهم، كما أطلعنا أيضاً على المباراة الماضية لمنتخب الجزائر وكان أداء المنتخب رائع ولكن لم يتمكن من تحقيق الفوز أمام منتخب غينيا الاستوائية.

وأوضح مدرب كوت ديفوار: أن المنتخب يحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الجزائر على الرغم أن منتخبه يمتلك 4 نقاط فقط إلا أن هناك فرصة أمامهم للتقدم نحو بطولة الأمم الأفريقية.

وأكد أن تلك المباراة سوف تكون رائعة وحاسمة من قبل الطرفين، وأضاف أن حارس مرمى المنتخب الإيفواري على أتم استعداد لمواجهة الجزائر رغم تعرضه لإصابة قوية في المباراة الماضية.

كما علق أيضاً على ملعب اللقاء موضحاً أن ملعب جابوما مقبول إلى حد ما، واضح أن تلك الكرة اللعينة تصيب مرة بالحظ وتارة بالفشل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة