رياضة

الليلة … مواجهة قوية بين الأهلي والزمالك في ديربي سوبر السلة 

أنف الليلة مواجهات دوري سوبر السلة لموسم 2021 / 2022، بعدة مواجهات قوية أبرزها مباراة الأهلي والزمالك والتي ستنطلق في الثامنة مساء على صالة عبد الرحمن فوزي بنادي الزمالك.

 

يدخل الأهلي مباراة الليلة وهو في المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق المواجهات المباشرة مع الاتحاد السكندري متصدر ترتيب دوري السوبر حتى الأن والذي يمتلك نفس رصيد نقاط الأهلي.

 

بينما يسعى الزمالك إلى استكمال صحوته بعد تحقيقه فوزين من 3 مباريات خاضها الفريق في الدور الثاني للمرحلة الترتيبية لدوري السوبر، بعد أن كان قد أنهى الدور الأول في المركز الثامن والأخير، وقبل مباراة اليوم يحتل الزمالك المركز السادس برصيد 13 نقطة.

 

وفي باقي مباريات الجولة يتقابل سبورتنج مع الاتحاد السكندري في دربي سكندري في المباراة التي ستنطلق في الثامنة مساء، فيما يفتتح لقاءات الجولة بمواجهتي المصرية للاتصالات مع سموحة، ومصر للتأمين مع الجزيرة وفي السادسة مساء الليلة.

 

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب دوري سوبر السلة في نسخته الأخيرة، بينما توج الأهلي بلقب دوري المرتبط لكرة السلة في الموسم الجاري.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة