رياضة

بوركينافاسو في مواجهة تحديد الوصيف للمجموعة الأولى من كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021

يستعد منتخب بوركينافاسو لمواجهة منتخب أثيوبيا اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى بكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

يدخل المنتخب الأثيوبي و الملقب ب”غزالان الواليا” ، مباراة اليوم محتلا المركز الأخير بترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى من الرأس الأخضر بهدف دون رد.

كما تلقى غزلان الواليا خسارة ثقيلة من الكاميرون برباعية مقابل هدف وحيد سجله في البطولة حتى الآن، فيما أستقبلت شباكه 5 أهداف.

و على الجانب الأخر منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على الرأس الأخضر بهدف دون رد بالجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى.

بعد أن أفتتح منتخب الخيول منافسات البطولة بالخسارة في الجولة الأولى أمام الكاميرون بهدفين لهدف، وقد أستقبلت شباك بوركينافاسو هدفين فقط.

ويسعى منتخب بوركينا فاسو لأستغلال ضعف منافسه لتحقيق الفوز من أجل بلوغ الدور الثاني حيث يتساوى مع الرأس الأخضر صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما.

يخوض منتخب بوركينافاسو لقاء اليوم ويحمل من الحظوظ ما تكفيه لأداء مباراة بلا أي توتر من قبل لاعبيه ، ليس فقط لضعف منافسه ، إنما أيضاً لتفوقه على الرأس الأخضر في المواجهات المباشر التي تجعله في المركز الثاني حتى وإن تساوت النقاط ، ففوزه على إثيوبيا يضمن له التأهل دون انتظار نتيجة مباراة الكاميرون حتى وإن تمكن منتخب الرأس الأخضر من الفوز على أسود الكاميرون الغير مروضة.

ويعول منتخب بوركينا على القوة البدنية التي تميز أبرز لاعبيه وأستغلال الألعاب الهوائية بجانب الأندفاع والضغط على المنافس.

كما ينتظر بوركينا فاسو اليوم عودة نجم الفريق برتراند تراوري لاعب أستون فيلا الإنجليزي الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب فيروس كورونا.

وشدد مدرب بوركينافاسو “كامو مالو” في المؤتمر الصحفي قبيل اللقاء اليوم على أهمية تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل، مشددا على أهمية إستعادة لاعب كبير مثل برتراند تراوري.

وأضاف: “لا يجب الإستهانة بإثيوبيا، ولدينا ثقة كبيرة وإصرار على تحقيق الفوز وهذا ما أخبرت به لاعبي فريقي، كما نحن سعداء بعودة لاعبين مثل برتراند تراوري إلى الفريق فهذا الأمر يمنحني كمدرب خيارات عديدة.

تنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية

تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 max

و يعلق على أحداث مباراة بوركينا فاسو وإثيوبيا المعلق الرياضي ” أحمد عبده”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة