رياضة

سيراليون تواصل عروضها الرائعة وتتعادل مع أفيال كوت ديفوار في الوقت الضائع

تعادل منتخب كوت ديفوار إيجابياً أمام نظيره السيراليوني بهدفين لكل فريق، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس أمم أفريقيا.

حيث جاء تشكيل كوت ديفوار كالتالي:

بادرا، كونان، ديلي، بايلي، أوريير، كيسي، سانجاري، سيري دي، بيبي، زاها، هالير.

وسبق لمنتخب سيراليون أن حقق مفاجأة سابقة بالتعادل مع الجزائر سلبيًا في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الخامسة .

وبهذه النتيجة، يكون منتخب كوت ديفوار قد تربع على صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما يحل سيراليون في المركز الثاني مؤقتا برصيد نقطتين، ثم الجزائر بنقطة واحدة وغينيا الإستوائية بدون رصيد، قبل مواجهتهما وجهًا لوجه مساء اليوم.

ملخص المباراة

بدأ اللقاء سريعاً بين المنتخبين حيث حصل منتخب كوت ديفوار على ركلة جزاء في الدقيقة 11 من الشوط الأول بعد عرقلة زاها داخل منطقة جزاء سيراليون، ليسددها كيسي في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لكن الحارس محمد كمارا نجح في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 25، نجح هالير في تسجيل الهدف الأول لكوت ديفوار بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة وضعته في وضعية إنفراد تام بالمرمى، ليسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى الأرضية للحارس.

و في الدقيقة 55 نجح موسى كامارا في تسجيل هدف التعادل لسيراليون بعدما تلاعب بالدفاع الإيفواري داخل منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تصويبة صاروخية قوية في أعلى الشباك معلنًا هدف أول لفريقه.

أفيال كوت ديفوار عادت للتقدم من جديد في الدقيقة 64 بعدما سجل بيبي هدفًا ثانيًا للفريق إثر تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة أرضية قوية في الزاوية اليمنى لمرمى سيراليون.

وجاءت الدقيقة 90+2 بهدف قاتل لمنتخب سيراليون بعد خطأ فادح من بادرا حارس كوت ديفوار الذي أمسك بالكرة لتسقط منه أمام كولكر الذي مررها أرضية إلى حاجي كمارا، ليضعها داخل الشباك الخالية من الحارس.

وأدى سقوط الحارس الخاطئ لإصابة قوية في الكتف ليفشل في إستكمال الدقائق المتبقية من المباراة ويتوجه سيرجي أوريير ليتواجد في مركز حراسة المرمى بدلًا منه في ظل إجراء الفريق لكامل تبديلاته.

ويعد متصدر المجموعة الخامسة من بين منافسي مصر المحتملين في البطولة الأفريقية، في حالة أحتلال منتخب الفراعنة لوصافة المجموعة الرابعة.

وقد أشتعلت المنافسة في المجموعة بعد تفوق المنتخبات على الكبار وتواضع مستوى أصحاب الخبرات في البطولة الأفريقية الكبرى والمقامة حالياً في الكاميرون.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة