رياضة

أحمد الحديدي يكتب / انتصار بشق الأنفس والمنتخب الوطني بلا هوية

على ما يبدو أن مباريات المنتخب الوطني تحت قيادة كيروش ستكون بمعاناة كبيرة، في مباراة اللا شكل اللا أداء نجح الفراعنة في عبور عقبة غينيا بيساو واقتناص الثلاث نقاط من عرين الأسد.

هدف المباراة

نجح نجم الريدز محمد صلاح في افتتاح التسجيل للفراعنة في أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

مجريات المباراة

استحواذ سلبي من جانب الفراعنة، قابله دفاع من جانب غينيا بيساو ظل اللقاء معلقا بين المنتخبين على هذا النحو، وانحصرت الكرة في منتصف الملعب في جملة من التمريرات الخاطئة، ظل الأستحواذ السلبي مسيطر على الأجواء ومحاولات على استحياء من جانب الفراعنة، حتى نجح محمد صلاح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 69 بعد تمريرة ولا أروع من نجم الوسط عمرو السولية لتسكن الكرة شباك الحارس الغيني.

استمر الأداء السلبي رغم التغييرات التي أجراها كيروش، وفي الدقيقة ال 82 كاد المنتخب الغيني أن يقلب الأمور رأسا على عقب، فشهدت الدقيقة ال82 هدف للمنتخب الغيني ولكن سرعان ما عاد حكم المباراة لتقنية الفيديو ومن ثم يلغيه، لولا العناية الألهية لكاد أن تسوء الأمور أكثر وأكثر، ولكن يمكننا القول أن الأهم هو الثلاث نقاط.

وبذلك نجح المنتخب الوطني في اقتناص أول ثلاث نقاط في البطولة وأن كان المستوى الباهت الذي ظهر عليه المنتخب لا ينبئ بالخير، وبذلك يحتل المنتخب المصري الوصافة خلف المنتخب النيجيري المتصدر ب 6 نقاط.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

نيجيريا 6 نقاط.

مصر 3 نقاط.

غينيا بيساو نقطة وحيدة.

السودان نقطة وحيدة.

وبذلك قد نجح المنتخب المصري في وضع قدمه في ثمن النهائي في انتظار اللقاء الأخير في المجموعة أمام منتخب السودان.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة