رياضة

أمل التأهل والوداع المبكر عنوان لقاء مصر وغينيا بيساو الليلة

يواجه المنتخب الوطني المصري لقاء هام الليلة أمام غينيا بيساو في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة حالياً في الكاميرون.

ويحتضن اللقاء بين منتخبي مصر وغينيا بيساو ملعب «رومدي أدجيا» في مدينة جاروا الكاميرونية.

وقد خسر منتخب مصر في الجولة الأولى من منتخب نيجيريا بهدف للاشيء، فيما تعادل منتخب غينيا بيساو مع السودان ولديه نقطة.

ويقود منتخب مصر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش والذي واجه العديد من الانتقادات بعد الخسارة من نيجيريا.

فيما يقود منتخب غينيا بيساو أمام مصر المدرب المساعد إيميليانو تي نظرًا لإصابة المدرب الأساسي باسيرو كاندي بفيروس كورونا.

وحرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر خلال المران الأخير على شرح خطة المباراة وبعض نقاط القوة والضعف في صفوف منتخب غينيا بيساو وكذلك أهم الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفراعنة في المباراة الماضية أمام نيجيريا.

ويعمل البرتغالي كيروش على تصحيح أخطاءه التي وقع فيها لاعبوه في اللقاء الماضي أمام نيجيريا، والذي لقى فيها هزيمة موجعة وأداء مخيب للآمال، مما أدى إلى انتقاده بشدة من قبل الإعلام والجمهور المصري.

ولا بديل للمنتخب المصري عن الفوز في لقاء اليوم أمام غينيا بيساو من أجل تكملة المشوار الأفريقي في الكاميرون والبقاء على حظوظه في حصد الأميرة السمراء.

بينما يعمل المنتخب الغيني على البقاء على حظوظه للتأهل للدور القادم وتحقيق الثلاث نقاط أمام الفراعنة وتحقيق المفاجأة، ولاسيما وأن المنتخب المصري يقدم أداء ليس على ما يرام مع البرتغالي كيروش.

وإليكم ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة أمم أفريقيا؛-

1- نيجيريا 3 نقاط.

2- غينيا بيساو نقطة واحدة.

3- السودان نقطة واحدة.

4- مصر بلا نقاط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة