رياضة

أهلي جدة قد يواجه عقوبات بسبب هذا اللاعب

 

ينوي مسئولو نادي الفيصلي السعودي ، تقديم شكوى رسمية بشأن مشاركة أحد اللاعبين من صفوف أهلي جدة في تحدي مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وهو مصاب بفيروس كورونا المستجد.

وصرحت صحفية ” الجزيرة ” السعودية : أن إدارة فريق الفيصلي تمتلك صورا لتقارير طبية تثبت صحة إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد وبرغم ذلك شارك اللاعب في أرض الملعب.

كما أشارت الصحيفة أن نادي الفيصلي سوف يتقدم بشكوى أخرى عاجلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق بشأن آخر وهو أن اللاعب من ضمن صفوف أهلي جدة خاض اللقاء وهو مقيد وعقده ساري مع فريق الزمالك لذلك تريد إثبات عدم أحقية اللاعب التونسي حمدي النقاز في المشاركة في هذا اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي ، لأن اللاعب ليس عامل كما أدعي ذلك .

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في السعودية قد رفضت في الفترة الماضية الشكوى المقدمة من فريق الهلال السعودي بشأن عدم أحقية مشاركة اللاعب التونسي مع صفوف الأهلي ، ولكن إشارت بعض الصحف الأخرى أن فريق أهلي جدة ينوي فسخ التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بسبب تراجع مستواه.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة