رياضة

محمد صلاح وتريزيجيه على متن طائرة للوصول إلى القاهرة

خاض الفريق الأول لكرة القدم للمنتخب المصري اليوم تدريباته في تمام الساعة 11 صباحاً علي إستاد القاهرة استعدادا للسفر إلى الكاميرون يوم الجمعة المقبل للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويبدأ المنتخب المصري لقاءاته في بطولة الأمم الأفريقية مع المنتخب النيجيري يوم 11 يناير الحالي ضمن المجموعة الرابعة.

وشارك نجم المنتخب المصري وجناح ليفربول اللاعب الدولي محمد صلاح صورة مع زميله تريزيجية عبر الانستجرام خلال رحلتهم من بريطانيا إلى القاهرة اليوم من أجل الانضمام إلى معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتهم القادمة في كأس الأمم الأفريقية.

وظهرت صورة محمد صلاح مع تريزيجيه على متن الطائرة وكان تريزيجيه نائما وصلاح وافقا ورائه لالتقاط صورة مبتسماً ومخرجا للسانه في الكاميرا.

ويصل صلاح وتريزيجيه إلى القاهرة الأيام المقبلة للانضمام لمعسكر الفراعنة للمشاركة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد حجزهما للتذاكر وهو نفس الموعد الذي أنهى فيهم مباراتهم في الدوري الإنجليزي.

حيث كان ليفربول يواجه تشيلسي بالأمس بينما أستون فيلا كان في مواجهة برينتفورد.

وجاء كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ليؤكد على أن هدفه الأساسي مع الفراعنة هو الوصول إلى كأس العالم ويكشف أيضا أن إتحاد الكرة لم يطلب منه الحصول على أمم إفريقيا عند التعاقد.

وأضاف كيروش أيضاً علي أن محمود تريزيجية لاعب محترف وقوي وسيبقى له دور قوي وفعال في البطولة لكن مركزه النهائي لم يتحدد معنا، ولكن واثق من أنه عندما يرتدي تريزيجية قميص المنتخب سيكون جاهز تماما.

Views: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة