رياضة

كارولوس كيروش يتحدث عن سبب إستبعاد أفشة من قائمة المنتخب

 

تعرض البرتغالي كارولوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، لإنتقادات عدة بسبب أختياراته لقائمة المنتخب المصري والتي ستشارك في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2022 ، و خاصة إستبعاد كيروس لكلا من طارق حامد نجم الزمالك و محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ، بالإضافة إلى أحمد رفعت نجم فيوتشر إف سي.

و كان رد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على أستبعاد الثنائي طارق حامد، نجم الزمالك ومحمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، موضحًا أن له حرية الأختيار.

وجاء رد كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي على هامش البطولة الإفريقية : “أريد الحديث عن الفريق بشكل عام وليس لاعب بعينه، والحديث عن إستراتيجية بناء فريق قوي، ولا أريد الخوض في تفاصيل أستبعاد لاعب معين”.

وأضاف كارلوس كيروش قائلاً : “نسعى لتجهيز المجموعة التي أعلن عنها من الناحية النفسية والبدنية، حتى يظهر المنتخب بشكل جيد في بطولة أمم أفريقيا، خاصة أننا سنواجه منافسين على أعلى مستوى”.

و قال كيروش عن سبب عدم الإستعانة باللاعب أحمد رفعت : “أحمد رفعت كان مرشحا للإنضمام للمنتخب منذ سنوات وأختفى 8 سنوات، ولم يشارك طوال الـ8 سنوات بقميص المنتخب وظهر معي بشكل جيد في بطولة كأس العرب، وهذه مكاسب من البطولة”.

وأنهى كيروش حديثه قائلاً: “في النهاية القائمة 25 لاعبا وتم زيادة 3 لاعبين بسبب ظروف كورونا، والإختيارات جاءت لأنني واثق في الـ25 لاعبا، وقادر على بناء فريق قوي ومتماسك ويظهر بروح قتالية قوية لتحقيق الفوز و الإنتصارات ».

و شدد كيروش على أن «هدفنا تقديم مستوى قوي والفترة الحالية تشهد إعداد اللاعبين للظهور بشكل جيد”.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون والمقرر إنطلاقها خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.
يقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة رفقة كلا من منتخبي نيجيريا و السودان و منتخب غينيا بيساو.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة