رياضة

أحمد الحديدي يكتب / إتحاد الكرة لا بد له أن يتدخل 

 

واصلت اختيارات البرتغالي كيروش المثيرة للجدل لقائمة أمم أفريقيا غضب وسخط الكثير، فالمنتخب المصري هو الحاصل على خمس بطولات من كأس الأمم نجح في الحصول على البطولة ثلاث مرات متتالية، في إنجاز لم يحدث من قبل في القارة السمراء، ومن خلاله وددت تذكير كيروش فقط أننا منتخب يملك من التاريخ ما يرعب أفريقيا بأكملها لسنا هواة أو حديثي العهد باللعبة، فيبدو أن سيد كيروش غفل عن تلك النقطة فخرج البرتغالي بتصريحات تبريرية باستبعاد بعض اللاعبين ولكن سنلقي الضوء على اللاعب مروان حمدي لاعب موهوب وصغير السن يجيد ألعاب الهواء وقليل أرض، ولكن ليس هو مهاجم منتخب مصر الأول فخرج البرتغالي موضحا أن مهاجم الأهلي محمد شريف يستطيع تأدية المهام الهجومية واللعب على الأطراف أفضل من الأول، بين ليلة وضحاها سحب كيروش كلامه وأعاد مروان حمدي، لست في خصام مع مروان وإنما مع هوية المدرب المتهاوية فقرارته لا تبشر بالخير تماماً.

الأعمار الكبيرة

حينما تولى البرتغالي القيادة الفنية تحدث أنه لابد من خفض الأعمار السنية وحدث ذلك مع المخضرم طارق حامد نجم وسط الزمالك ولكن ما حدث مع عبدالله السعيد كان العكس تماماً، فعبدالله لاعب كبير ومخضرم اقترب من عامه السادس والثلاثون ثم قرر ضمه واستبعاد أفشة بالرغم من صغر سن الأخير وتقديم مردود جيد مع المنتخب.

أحمد رفعت لغز عجز العلماء عن فهمه فطيلة حياتي رأيت شخصا فاشلا يقصى من منصبه شخصاً ناجح نكرمه، أما عن شخص ناجح نقصيه من مكانه !! مصطلح جديد لم أسمع عنه من قبل ولكن يبدو أننا مع كيروش سنرى العجب ..!!

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة