رياضة

فيروس كورونا يصيب عثمان ديمبلي بعد عودته بأيام قليلة من المغرب 

تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، فريق برشلونة يلاحقه سوء الحظ بشكل كبير ، إنخفاض في مستوى و أداء لاعبيه ، مع التخبط في دائرة النتائج السلبية ، و الإصابات العضلية المختلفه لبعض عناصره، بالإضافة إلى الأزمة الإقتصادية التي يعيشها النادي حالياً ، ولتزيد من عثرات الفريق الكتالوني يأتي فيروس كورونا ليصيب من يصيب من عناصر الفريق ، و يضع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في ورطة كبيرة.

فبعد ساعات قليلة فقط من إعلان برشلونة لإصابة أربع من لاعبيه ، يعلن نادي برشلونة اليوم أيضاً عن إصابة 3 لاعبين جدد ضمن صفوف الفريق الكتالوني بفيروس كورونا، ليصبح بذلك 7 لاعبين مصابين قبل أيام قليلة من مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

في بيان رسمي أعلن فريق برشلونة عن إصابة كلآ من عثمان ديمبلي، صامويل أومتيتي وجافي ، بفيروس كورونا وتم عزلهم في المنزل رغم حالتهم الصحية الجيدة.

و كان قد أعلن برشلونة خلال الساعات الماضية، إصابة الرباعي داني ألفيس وكليمينت لينجليت وجوردي ألبا وأليخاندرو بالدي.

وأبلغ نادي برشلونة جميع الجهات الطبية المختصة ورابطة الدوري الإسباني ، ومن المتوقع ألا يشاركوا في مباراة ريال مايوركا يوم 2 يناير.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة