رياضة

سيد عبد الحفيظ : لا توجد مباريات ولا مجموعات سهلة بدوري الأبطال   

 

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مجموعة فريقه في إفريقيا والمنافسين في البطولة وعن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال سيد عبد الحفيظ :”لا توجد مجموعات سهلة في دوري أبطال إفريقيا، لا يوجد شيء سهل في البطولة التي باتت صعبة للغاية بكل تفاصيلها، الجميع يرغب في الفوز باللقب ويسعى لتحقيق كل طموحاته”.

وأضاف :”هدفنا دون شك هو تحقيق إنجاز بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، ولكننا نسير خطوة بخطوة ونركز في مباريات المجموعة الأولى التي أوقعتنا بها القرعة اليوم قبل أن نفكر بدور الثمانية”.

وتابع :”نعرف صنداونز الجنوب إفريقي جيداً، ولكن في هذه النسخة سنواجهه في دور المجموعات وليس دور الثمانية، بجانب تطور الكرة السودانية وعلى رأسها الهلال والمريخ”.

وواصل :”إنجازات وبطولات بيتسو موسيماني لفريقنا سبب تواجده في سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، لا أعتقد أن أحد يمن عليه أو يجامله، ويجب أن نرى كم البطولات التي حققها”.

واستكمل حديثه :”كنا عائدين من رحلة قطر بعد حصد لقب السوبر الإفريقي على حساب الرجاء، وتحدثنا سوياً وقال لي موسيماني أتوقع أن تضعنا القرعة في نفس المجموعة مع صن داونز”.

وأختتم حديثه :”الفوز باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز هو اللحظة الأهم لي في 2021 بجانب الفوز بلقبين للسوبر الإفريقي في عام واحد”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة