رياضة

سلة الزمالك تنهار .. هزيمة سادسة للفريق أمام سبورتنج في دوري سوبر السلة 

تلقى فريق سلة الزمالك خسارة جديدة اليوم أمام سبورتنج بنتيجة 74-71، في المباراة التي استضافتها الصالة المغطاة لنادي سبورتنج بالإسكندرية، في ختام الجولة السادسة لدوري سوبر السلة لموسم 2021 / 2022.

شهدت المباراة تقارب شديد في المستوى، حيث نجح الزمالك في التفوق بفارق ضئيل في الفترات الثلاثة الأولى، إلا أن سبورتنج نجح في خطف الفوز في الفترة الرابعة، وجاءت نتيجة فترات المباراة على النحو التالي:

الفترة الأولى : 16-15 لصالح الزمالك.

الفترة الثانية : 36-33 لصالح الزمالك.

الفترة الثالثة : 52-51 لصالح الزمالك.

الفترة الرابعة : 74-71 لصالح سبورتنج.

وتعد تلك الخسارة هى السادسة على التوالي لفريق سلة الزمالك، ليتذيل ترتيب جدول دوري السوبر برصيد 6 نقاط، بينما ارتفع رصيد سبورتنج الى 8 نقاط في المركز الخامس.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك هو حامل لقب دوري السوبر في نسخته الماضية، كما توج الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويستعد حاليا لاستضافة بطولة العالم للأندية في فبراير المقبل، إلا أن الفريق يعاني حاليا بشدة خاصة بعد رحيل الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق في الموسم الماضي، والذي يتولى تدريب الأهلي حاليا، بالإضافة إلى رحيل أبرز نجوم الفريق أمثال أنس أسامة ووالتر هودج.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة