رياضة

مانشستر سيتي في حصة تدريبية أمام ليستر سيتي   

 

واجه مانشستر سيتي فريق ليستر سيتي في ملعب الاتحاد (ملعب نادي مانشستر سيتي). كما كان مقرر لها في السادس والعشرين من شهر ديسمبر، في مباراة كانت أقل من التوقعات من نادي ليستر سيتي حيث خسر 6-3.

بادر نادي مانشستر سيتي بالتسجيل في الدقيقة الخامسة بأقدام كيفين دي بروين، ثم زاد رياض محرز الجراح عمقا بتسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 14، أكمل ايكلاي جوندوجان بهدف آخر في الدقيقة 21، وشارك أيضاً رحيم ستيرلينج بركلة جزاء في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول وتنتهي معه آمال جماهير الليستر إلا أنه ظل في قلوب اللاعبين حيث عادوا وسجلو 3 أهداف في الشوط الثاني بأقدام كيليتشي إيهياناتشو، أديمولا لوكمان وجيمس ماديسون إلا أن تعقدت الأمور مرة أخرى بعد تسجيل لابورتا وستيرلينج مرة أخرى.

لم يخسر مان سيتي في 8 مباريات دوري خاضها على ملعبه في البوكسينغ داي (ف 6 ت 2)، وفاز في آخر 6 مباريات منها.

تعود خسارته الأخيرة على ملعبه في هذا اليوم إلى موسم 1996-1997 حين سقط أمام بورت فالي في بطولة الدرجة الثالثة بهدف مقابل لا شئ.

وفشل جيمي فاردي مهاجم ليستر بالتسجيل في 6 مباريات في البوكسينغ داي ضمن الدوري الممتاز، مع العلم بأنه واحد من ثلاثة لاعبين سجلوا أكثر من 100 هدف في البطولة إلى جانب سيرجيو اغويرو وليس فرديناند.

ساهم جيمس ماديسون لاعب ليستر مباشرة بتسجيل 6 أهداف في آخر 4 مباريات له بالدوري الممتاز ( 3 أهداف و3 تمريرات حاسمة)، معادلا ما حققه على هذا الصعيد في 26 مباراة قبل ذلك (3 أهداف و3 تمريرات حاسمة).

فاز مانشستر سيتي في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري الممتاز ضد ليستر (خ 2)، منها فوزه 1- صفر على أرض منافسه في وقت سابق من الموسم الحالي.

سجل رحيم سترلينغ جناح مان سيتي في آخر 3 مباريات له في الدوري الممتاز، المرة الأخيرة التي سجل فيها في 4 مباريات متتالية بالبطولة تعود إلى أغسطس/سبتمبر 2017.

فاز ليستر سيتي على مانشستر سيتي في عقر داره 5-2 في الدوري الممتاز الموسم الماضي، ونجح جيمي فاردي بتسجيل هاتريك.

وخسر ليستر في 3 من 8 مباريات خارج ملعبه في الدوري هذا الموسم (ف 2 ت 3)، معادلا عدد هزائمه خارج قواعده في كامل الموسم الماضي (ف 11 ت 5 خ 3).

حقق ليستر فوزا واحدا فقط في آخر 11 مباراة بالدوري الممتاز في البوكسينغ داي (ت 2 خ 8)، وجاء هذا الفوز على بطل الدوري مانشستر سيتي في 2018-2019.

سجل جيمي فاردي مهاجم ليستر 8 أهداف ضد مانشستر سيتي في الدوري الممتاز، منها هاتريك مرتين. وفقط الن شيرر (11) وواين روني (9) سجلا أكثر منه في مرمى السيتينز في البطولة.

كان الجزائري رياض محرز لاعب مان سيتي في الفريق الخاسر في المباريات الخمس التي خاضها في البوكسينغ داي ضمن الدوري الممتاز، في أسوأ معدل هزائم (مئة بالمئة) في هذا اليوم بتاريخ البطولة. مباراته الاخيرة في هذا اليوم مع مانشستر سيتي كانت في موسم 2018-2019 وانتهت بالخسارة أمام فريقه السابق ليستر بالذات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة