رياضة

ماوريسيو بوتشيتينو على أعتاب الرحيل عن باريس سان جيرمان 

 

بداية لموسم كروي ولا أروع إضافة لذلك صفقات من العيار الثقيل ، هذا هو حال فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في بداية الموسم الكروي الحالي.

إلا أن بدأ الفريق الباريسي في التخبط و النتائج المحبطة نسبة لما يمتلكه فريق العاصمة الفرنسية من نجوم في عالم الساحرة المستديرة.

و قد كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليوم، أن باريس سان جيرمان يقترب من إقالة ماوريسيو بوتشيتينو ، و إعفاءه من مهمة القيادة الفنية للفريق.

وكان ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان قد تعاقد مع صفقات من العيار الثقيل تدعيماً لـ صفوف الفريق، حيث تعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، سيرجيو راموس، دوناروما، أشرف حكيمي، وجورجينيو فينالدوم إلا أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لم يقدموا المنتظر منهم حتى الآن.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يقترب من إقالة ماوريسيو بوتشيتينو من تدريب النادي الباريسي، حيث يواجه الفريق العديد من المشاكل الداخلية.

وأشارت الصحيفة أيضاً، أن ماوريسيو بوتشيتينو قد فقد السيطرة على غرفة ملابس لاعبيه، مما يعني إقتراب إقالته من على رأس الجهاز الفني لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان قد سقط في فخ التعادل أمام فريق لوريان بهدف لكل منهما في إطار مواجهات الجولة ال 19 من الدوري الفرنسي.

هذا و يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة فريق أولمبيك ليون يوم 9 يناير من العام الجديد ضمن منافسات الجولة ال 20 من منافسات الدوري الفرنسي.

و يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة