رياضة

بعد خطأ إكرامي الكارثي .. بيراميدز يفقد نقطتين في صراع القمة بالتعادل مع إنبي

 

فقد بيراميدز نقطتين ثمينتين في صراع مقدمة الدوري، بعد أن تسبب خطأ شريف إكرامي الكارثي في تعادل بيراميدز مع إنبي بهدف لكل فريق، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021 / 2022.

أحداث المباراة

بدأ بيراميدز المباراة بشكل ضاغط، في محاولة لإحراز هدف مبكر، وحاول تشكيل خطورة من الجبهة اليسرى للفريق والتي تتكون من محمد حمدي ورمضان صبحي، ومنها جاءت أول فرص المباراة في الدقيقة 8، بعد عرضية مميزة من محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز، لتصل إلى إيريك تراوري داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة مباشرة بقدمه اليمنى، ولكن تسديدته ترتطم بالقائم وتخرج إلى خارج المرمى.

استمر استحواذ بيراميدز على الكرة، وان كان استحواذ دون خطورة تذكر، وإن ظل اعتماد بيراميدز على أطراف الملعب، خاصة الجانب الأيسر.

وعادت الخطورة تظهر من جديد في الدقيقة 33، عندما أهدر البوركيني إيريك تراوري فرصة هدف محقق، بعدما ذهبت رأسيته وهو على حدود منطقة ال 6 ياردات إلى خارج الشباك، وبعدها بدقيقتين أهدر ابراهيم عادل هدف آخر محقق لبيراميدز، بعدما استقبل عرضية داخل منطقة الجزاء، بعد أن ارتطمت بمدافع إنبي، ليستقبلها إبراهيم عادل بضربة مزدوجة خلفية، ولكن إلى خارج مرمى الفريق البترولي.

في الدقيقة 41، وبعد عدة تمريرات من منتصف الملعب، تلقى إيريك تراوري تمريرة داخل منطقة الجزاء ليرسل عرضية أرضية مميزة، حاول على فوزي الظهير الأيمن أبعادها قبل أن تصل إلى رمضان صبحي، لتصل الكرة إلى محمود وادي، والذي يسددها داخل شباك محمود جاد حارس إنبي، معلنا هدف التقدم لبيراميدز، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز على إنبي بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني

بداية مغايرة تماما في الشوط الثاني للمباراة، فمنذ الدقيقة الاولى وظهر ضغط هجومي مكثف للفريق البترولي، ولم يمر سوى 3 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، ليستغل إبراهيم يحيى الخطأ الكارثي لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز بعد عرضية مروان داود من ركنية، لتسقط الكرة من يد شريف إكرامي، أمام إبراهيم يحيى والذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك معلنا هدف التعادل لانبي في الدقيقة 48.

حاول بيراميدز الضغط بهدف إحراز هدف ثاني، وأهدر محمد حمدي هدف في الدقيقة 58، بعد أن استلم تمريرة عبد الله السعيد داخل منطقة الشباك، ولكنه يسدد خارج المرمى.

استمرت محاولات بيراميدز، وجاءت أخطرها في الدقيقة 78 من تسديدة رمضان صبحي ولكن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيسر.

احتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل من الضائع، حاول خلالها لاعبي بيراميدز إحراز هدف خطف النقاط الثلاث، إلا أنه مرت الدقائق سريعا دون أن يتحقق له ما أرادوا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وارتفع رصيد إنبي إلى 9 نقاط في المركز 11 بين فرق ترتيب المسابقة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة