رياضة

قبل مباراة اليوم .. كيف كانت المواجهات السابقة بين حلمي طولان وإيهاب جلال

 

يستضيف إنبي فريق بيراميدز، في الثالثة عصر اليوم على ملعب بتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021 / 2022.

ويقود الفريقين فنيا مديرين فنيين من العيار الثقيل، وهم حلمي طولان وهو يقود النادي البترولي، في مواجهة إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، ولن تكون تلك المواجهة هى الأولى بينهما، فقد تقابلا من قبل في مواجهات عديدة، وكانت السمة المشتركة بين تلك المواجهات هي الصعوبة والندية التي لا تخلو منها أي مواجهة بينهما.

وفي التقرير التالي نستعرض تاريخ المواجهات السابقة بين حلمي طولان وإيهاب جلال قبل مواجهة اليوم، وذلك على النحو التالي:

– تقابل حلمي طولان مع إيهاب جلال فى 8 مواجهات سابقة بدأت في موسم 2013 /2014، نجح خلالها حلمي طولان في التفوق في 5 مواجهات، بينما تفوق إيهاب جلال فى مواجهتين، وكان التعادل بينهما في مواجهة وحيدة.

– أول تلك المواجهات كانت في الدوري المصري موسم 2013 / 2014، وكان حلمي طولان المدير الفني لفريق طلائع الجيش، بينما كان إيهاب جلال مدير فني لفريق تليفونات بني سويف حينها، وتمكن حلمي طولان من قيادة فريقه لتحقيق فوز كبير بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي استطاع إيهاب جلال حينما كان يقود الزمالك تحقيقها أمام فريق طلائع الجيش تحت القيادة الفنية لحلمي طولان في دوري موسم 2017 / 2018.

– باستثناء المواجهتين السابقتين، شهدت 5 مواجهات بين المديرين الفنيين الكبيرين ندية كبيرة، حيث حسمت لصالح الفريق الذي يقوده فنيا أحدهما بفارق هدف وحيد، حيث انتهت نتائج تلك المواجهات بنتيجة (1-0)، (2-1)،(4-3).

– المواجهة الوحيدة التي انتهت نتيجتها بالتعادل بينهما كانت في دوري موسم 2018/ 2019، وكانت بين الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، وانتهت نتيجة المباراة حينها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبالتالي نجد أن لغة الأرقام ترجح كفة حلمي طولان أمام إيهاب جلال، فهل تكون مواجهة اليوم استكمالا لتفوق طولان في المواجهات السابقة، أم سيكون لإيهاب جلال رأي آخر، هذا ما ستجيب عنه مباراة اليوم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة