رياضة

بوروسيا دورتموند يفكر في مضاعفة راتب إيرلينج هالاند ليكون الأعلى في الفريق

 

يريد الرحيل و البدء في تجربة أخرى ، هذا ما تم تداوله مؤخراً من قبل مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.
إلا أن الصحف الألمانية صرحت بأن فريق بوروسيا دورتموند يقوم بمحاولة جديدة للأحتفاظ بالمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ضمن صفوفه، ورغم أن هذا الأمر مستبعد للغاية إلا أن النادي الألماني سيكون جاهز للأحتفاظ به إذا وافق اللاعب على ذلك.

وبحسب تقرير في صحيفة” بيلد” الألمانية ، فإن دورتموند يعلم بأن مينو رايولا وكيل أعمال هالاند ، يُجهز لعملية إنتقال اللاعب لأحد الأندية الأوروبية العملاقة مقابل 75 مليون يورو، ولكن النادي الألماني جاهز لمضاعفة راتب اللاعب لكي يوافق على الإستمرار لموسم آخر.

تأتي فكرة دورتموند في القيام بكل ما هو ممكن للإستمرار في الإعتماد على هالاند لمدة عام آخر على الأقل، وتقديم 16 مليون يورو كراتب في الموسم القادم وسيتخطى هذا الراتب ما يحصل عليه نجم الفريق الأول ماركو رويس والذي يكسب حوالي 12 مليون يورو سنوياً.

وقد أكد يان يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي دورتموند في مناسبات سابقة أنه لم يفقد الأمل في إستمرار هالاند بالفريق ، وقال : “نحن نتفهم أن بقاء هالاند لعام آخر سيكون جيداً جداً لتطويره، ولكن إذا أراد الإنتقال إلى وجهة جديدة فسوف نتفهم قراره أيضاً”.

وكان فاتسكه قد ألمح قبل أيام قليلة بأن فصل الصيف القادم سيكون ساخناً بالنسبة لإيرلينج هالاند وتحدث عن ريال مدريد كوجهة محتملة: “الشئ الوحيد الذي أعرفه هو أن ريال مدريد مهتم به للغاية..لكنني يمكن تسمية 25 فريقاً آخر”.

جدير بالذكر أن أقتراح دورتموند بمضاعفة راتب هالاند سوف يسير جنباً إلى جنب مع إتفاقيته مع شركة بوما، والتي جاهزة لدعم العملية بعقد رعاية مهم لقمصان بوروسيا دورتموند لسنوات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة