رياضة

النصر إلى ربع نهائي كأس الملك على حساب الاتفاق

 

بلغ نادي النصر ربع نهائي كأس الملك السعودي 2021، مساء اليوم الثلاثاء، بالفوز على نادي الاتفاق، بنتيجة، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك، لحساب دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين .

وجاءت مباراة النصر ضد الاتفاق في كأس الملك السعودي 2021 حماسية للغاية، حيث تمكن العالمي من حسم تأهله إلى دور الـ 8 بفضل الخبرات المتراكمة على الرغم من صعوبة المواجهة.

وحاول نادي النصر منذ بداية الشوط الأول حسم نتيجة اللقاء لصالحه، حيث شن العديد من الهجمات على دفاعات نادي الاتفاق، قبل أن يحبطها النادي الضيف.

ورد الاتفاق على هجمات النصر، بمجموعة اختراقات من العمق والأطراف، لكن النجاعة الدفاعية للعالمي حسمت الموقف.

وتحصل سعد الربيعي مدافع نادي الاتفاق على البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، حيث كان تلقى البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 19.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة النصر ضد الاتفاق في كأس الملك السعودي 2021، بعد أن فشل الفريقان في الوصول إلى مرمى المنافس، ليتأجل حسم بطاقة التأهل إلى شوط المباراة الثاني.

مع بداية الشوط الثاني، كثف نادي النصر من محاولاته على دفاعات نادي الاتفاق بغية تسجيل هدف الفوز.

ونجح خالد الغنام في تسجيل هدف التقدم لصالح نادي النصر في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني، من تمريرة سحرية لعبد الله الخيبري.

ودفع ميجيل روسو بكلا من سامي النجعي و مورايس لدعم خط الوسط ليتمكن من صد هجمات نادي الاتفاق والسيطرة على الكرة في مناطق الخصم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة