رياضة

آخر استعدادات الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي

 

صرح مصدر بالنادي الأهلي للموقع الرسمي له أن الفريق سيقوم بمسحة طبية صباح اليوم وهي المسحة الثالثة حيث كانت الأولى بالقاهرة وجاءت سلبية والثانية كانت فور وصول اللاعبين لفندق الإقامة وجاءت سلبية أيضا في إطار استعدادات الأهلي للسوبر الإفريقي.

وسيعقد المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني محاضرة فنية في فندق الإقامة ويشرح لهم العديد من الأمور الفنية لتجهيز الجميع بالشكل المطلوب أمام الرجاء غدا ويعقد الاجتماع الفني التنسيقي للمباراة بأحد فنادق الدوحة ويحضر كل من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ والمدير الإداري سمير عدلي وإداري الفريق ماهر عبد العزيز وأحد ممثلي الكاف ومراقب المباراة والتحكيم.

ويقوم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والقائد بالمشاركة مع موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء اليوم بملعب أحمد بن علي في الريان ويؤدي اللاعبين المران الأخير بالملعب ثم يكونوا على أتم الاستعداد لحصد بطولة جديدة من فريق الرجاء المغربي.

ويذكر أن الأهلي يواجه الرجاء المغربي البيضاوي غدا مساء الأربعاء بستاد أحمد بن علي في الريان ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة