رياضة

إنفصاليون يهددون المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022

بعد حل مشكلة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022 في التأجيل او إقامة البطولة القارية في ميعادها والمقرر لها في 9 من شهر يناير 2022.

تظهر على السطح مشكلة جديدة ، إلا إنها هذه المرة بعيدة كل البعد عن الملاعب ، بل هي تخص أمن وأمان اللاعبين و بخاصة لاعبي منتخبات المجموعة السادسة والتي تضم تونس _ مالي _ موريتانيا _ غامبيا.

وهذه هي التفاصيل

هدد مقاتلون تابعون لحركة إنفصالية في منطقة “أمبازونيا”، الواقعة شمال غربي وجنوب غربي الكاميرون، بمنع إقامة مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون في المناطق الشمالية الغربية والجنوبية الغربية للبلاد، والتي يعتبرونها تحت سيطرتهم.

مقاتلون إنفصاليون يهددون منتخب تونس وبقية منتخبات مجموعته في كأس الأمم الإفريقية 2021

هدد المقاتلون الإنفصاليون التابعون للحركة، التي تريد إنشاء دولة مستقلة في منطقتين تتحدثان الإنجليزية بالشمال الغربي والجنوب الغربي للكاميرون، بإستهداف ومهاجمة المنتخبات التي ستخوض مبارياتها في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2022 بمدينة ليمبي، وعلى رأسها المنتخب التونسي الذي جاء في المجموعة السادسة للبطولة القارية إلى جانب منتخبات غامبيا ومالي وموريتانيا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة